واحة الثقافة والمعرفة

معسكر توعوي في البترا ضمن فعاليات حملة صنع في الأردن

الشاهين نيوز
 اختتم اليوم السبت في البترا المعسكر التوعوي الذي أقيم ضمن فعاليات حملة “صنع في الأردن”، والذي نفذته وزارة الشباب بالتعاون مع غرفة صناعة عمان ويهدف للتعريف بالمنتج الوطني.
وشارك في المعسكر 40 شاباً من إقليم الجنوب، وهدف المعسكر إلى تعريف المستهلك بالمنتجات الأردنية المتوفرة في الأسواق المحلية وميزاتها التنافسية.
وقدم ممثل المؤسسة الاستهلاكية العسكرية الرائد يزيد القضاة عرضاً تناول أهداف حملة “صنع في الأردن” والرسالة التي توجهها للمستهلك وبعض الأخطاء الشائعة عن بعض المنتجات التي تتواجد في السوق المحلي، كما تحدث منسق الحملة معتصم الجعبري عن برامج غرفة صناعة عمان في مجال الإبداع والابتكار، وعرض بعض قصص النجاح في بعض القطاعات.
وفي ذات السياق، زار وفد شبابي من المعسكر محور الروضة الصناعية لمنطقة معان التنموية للتعرف على التجربة التنموية وبعض قصص النجاح المحلية، كما زار الوفد عدداً من المصانع القائمة، والتي تنتج عدداً من احتياجات السوق المحلي من أبرزها مصانع الأسمدة والكاسات الورقية.
واستمع الوفد إلى شرح قدمته مديرة الروضة الصناعية عاهدة كريشان حول المزايا والحوافز الاستثمارية التي تقدمها شركة تطوير معان بالإضافة إلى احتضانها عدداً من الاستثمارات لأبناء المجتمع المحلي والتي توفر فرص عمل متعددة.
–(بترا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock