الأربعاء 21-فبراير-2018

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

"أجيال السلام" تفوز بجائزة "الشريك المتميز" من MBC الأمل

الشاهين نيوزالشاهين نيوز -

 

تسلمت هيئة أجيال السلام جائزة "الشريك المتميز" المقدمة من "ام. بي. سي. الأمل"، ذراع المسؤولية الاجتماعية للشركات لمجموعة MBC، والتي تمثل مبادرة تفاعلية تركز على تمكين الشباب العربي وتنميته.

وكانت هيئة أجيال السلام واحدة من أبرز عشرة فائزين بالجائزة، وواحدة من منظمتين فقط تم الاحتفاء بهما لشراكتهما المتميزة مع مجموعة "MBC"، حيث تم منح الهيئة الجائزة اعترافاً بالنجاح واسع النطاق الذي حققته في هذا المجال.

وقال رئيس هيئة أجيال السلام الدكتور مهند العربيات الذي تسلم الجائزة، "لقد أدى عملنا في الهيئة، وعلى مدى 10 سنوات في 50 بلداً في أفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط إلى تنفيذ العديد من برامج القيادة الشبابية وتوسيعها"، لافتا الى ان المنظمة هي هيئة غير حكومية ورائدة في مجال بناء السلام، ليس فقط في الأردن، بل أيضاً على الصعيد العالمي.

وحضر حفل تسليم الجوائز الذي اقيم في مدينة دبي الثقافية، مجموعة من المنظمات المرموقة والأفراد رفيعي المستوى، وشركاء "MBC" الاستراتيجيين والجهات المعنية، و عدد من المقدمين المشاهير والرئيس التنفيذي لمجموعة "MBC" سام بارنيت.

وتركز جائزة "الشريك المتميز من MBC الأمل" على التعليم وجاهزية العمل وريادة الأعمال للشباب العربي، بالتوازي مع رسالة هيئة أجيال السلام المتمثلة في تمكين الشباب وخبرتها في هذا المجال، ما يمهد الطريق أمام شراكة مؤثرة ومزدهرة.

أضف تعليق

VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners

احدث الأخبار