وفدان عسكريان إماراتي وسعودي يزوران المنطقة الشمالية - الشاهين نيوز
السبت 16-ديسمبر-2017

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

وفدان عسكريان إماراتي وسعودي يزوران المنطقة الشمالية

الشاهين نيوزالشاهين نيوز -

 

زار وفد عسكري إماراتي برئاسة قائد كلية الدفاع الوطني اللواء الركن رشاد محمد سالم السعدي، اليوم الخميس واجهة المنطقة العسكرية الشمالية وحرس الحدود.

وكان في استقبالهم قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن غازي المقيبل، وعدد من قادة التشكيلات والوحدات العسكرية.

واستمع الوفد الضيف إلى شرح قدمه العميد الركن المقيبل وضح فيه المهام والواجبات التي ينفذها منتسبو المنطقة على مدار الساعة في حماية وضبط حدود المملكة ومنع عمليات التسلل والتهريب من خلال منظومة متكاملة من العمل المشترك، تشمل الدوريات الراجلة والآلية والمراقبات الإلكترونية المزودة بأحدث الأنظمة والمعدات.

وأكد ان جميع نشامى المنطقة العسكرية الشمالية يتمتعون بالمعنويات العالية وأعلى درجات الجاهزية والإرادة والعزيمة في سبيل الذود عن حمى الوطن مستمدين القوة من الله ومن اهتمام جلالة الملك عبد الله الثاني بالقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وفي سياق متصل زار وفد عسكري سعودي برئاسة مدير عام الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة السعودية اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان يرافقه عدد من الضباط، واجهة المنطقة العسكرية الشمالية وحرس الحدود.

وعبر العميد المقيبل عن تقديره لهذه الزيارات التي سمحت للأخوة الأشقاء بالاطلاع عن قرب على المهام والواجبات لنشامى المنطقة وحرس الحدود.

وأشاد الوفد الضيف بمستوى الجاهزية والمعنويات العالية والاحترافية في تنفيذ الواجب واستخدام التقنيات الحديثة في مراقبة الحدود وحمايتها.

أضف تعليق

VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners

احدث الأخبار

 

 

 

الشاهين نيوز