(650) مستفيدة من مشاريع صندوق المرأة للتمويل الأصغر يحضرن فعاليات أسبوع عمان للتصميم - الشاهين نيوز
السبت 16-ديسمبر-2017

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

(650) مستفيدة من مشاريع صندوق المرأة للتمويل الأصغر يحضرن فعاليات أسبوع عمان للتصميم

 

الشاهين نيوز

 

 

 

 

الشاهين نيوز- قالت المديرة العامة لشركة "صندوق المرأة للتمويل الأصغر" منى سختيان إن الشركة تحرص على مشاركة مستفيداتها في مختلف الفعاليات والمناسبات التي تقام في أنحاء المملكة كافة بهدف تمكينهن إقتصادياً وإجتماعياً.

وأشارت سختيان إلى أن الشركة منحت أكثر من (650) مستفيدة فرصة حضور فعاليات أسبوع عمان للتصميم في دورته الثانية والذي أختتم أعماله في عمان مؤخراً.

ولفتت لأهمية هذه المشاركة من جهة التقاء المستفيدات بنخبة من أبرز المصممين، والاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم المتميزة لاكتشاف فرص و فتح آفاق جديدة تساهم في تعزيز مواهبهن وتطوير أعمالهن.

كما قامت الشركة بتسيير حافلات من مختلف مناطق المملكة لنقل المستفيدات إلى موقع الحدث في منطقة رأس العين في العاصمة عمّان.

وقد عبرت المستفيدة من الشركة ميثا طوقان وهي البادية الشرقية, وصاحبة مشروع "خياطة", عن استفادتها الكبيرة من هذه الفرصة لكونها اطلعت على عدد من التصميمات المختلفة المتواجدة بالمعرض.

وأشارت إلى أن هذه الفرصة منحتها ميزة نقل ما رأته على مشروعها بشكل مباشر خاصة وأنها تواصلت بشكل مباشر مع المصممين وناقشتهم بالتصاميم والافكار.

هذا ويذكر أن شركة "صندوق المرأة للتمويل الأصغر" هي شركة خاصة غير ربحية، لا توزع أرباحاً على الإطلاق، وتعمل تحت مظلة ""تنمية وتعدّ من أبرز الشركات التي تقدّم خدمات التمويل المالي لصاحبات المشاريع الصغيرة في الأردن من ذوات الدخل المحدود، بهدف تمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً لتصبح عضواً فاعلاً ومنتجاً في مجتمعها.

ويبلغ عدد مستفيدي ومستفيدات الشركة حالياً أكثر من140 ألف مستفيد ومستفيدة (96% منهم نساء)، يقدم لهن المساعدة أكثر من 700 موظف وموظفة موزعين على 60 فرعاً في جميع محافظات المملكة.

أضف تعليق

VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners

احدث الأخبار

 

 

 

الشاهين نيوز