الافق الجديد  

الأحد 23-يوليو-2017

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عالم الطفولة

اظطرابات النوم لدى الأطفال والشعور بالتعب نهارا قد ترجع الى تورم اللوزتين

الافق الجديد

كولونيا- قالت الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال والمراهقين، إن اضطرابات النوم لدى الأطفال والشعور بالتعب نهاراً قد ترجع إلى تورم اللوزتين. كما يندرج التنفس المتكرر عبر الفم وأصوات الشخير ضمن العلامات الدالة على ذلك أيضاً.وأضافت الرابطة أن تورم اللوزتين ينجم عن الإصابة بعدوى، مشيرة إلى أنه عادةً ما يصيب الأطفال، الذين...

Add Comment|Read more...

كيف تعتنين بطفلك الذي لا يصوم؟

الافق الجديد

ليس كل أطفالك بإمكانهم الصيام، فالبعض لا زال صغيراً جداً على أداء هذه الفريضة، فهل معنى ذلك أن « يضيع بين الرجلين » كما يقول المثل، حيث كانت تردد جداتنا هذه المقولة دوماً.وعلى ذلك نقدم لك هذه النصائح عن العناية بأطفالك الصغار كالتالي: • لا تجعلي نظام الوجبتين «...

Add Comment|Read more...

التغذية الصحية للأطفال بعد الفطام

الافق الجديد

تشير الدراسات التابعة للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ومنظمة الصحة العالمية، إلى ضرورة أن يبقى الطفل على الحليب الطبيعي أو الصناعي، خلال الأشهر الستة الأولى من عمره لأن الحليب يوفر له جميع حاجاته الغذائية إضافة إلى إعطاء الطفل الفيتامينات وخاصة فيتامين (د) المساعد على نمو العظم والأسنان، ولكن وجدت الكثير...

Add Comment|Read more...

أزياء مفعمة بالأناقة و المرح لطفلك في عيد الفطر

الافق الجديد

تزين ملابس الأطفال لوحة من الألوان الرائعة والتصاميم المرحة معلنة قدوم الصيف، حيث يبرز اللون الأبيض والألوان المحايدة التي تحاكي الأجواء الصيفية الهادئة والمبهجة، كما تتألق التصاميم بالألوان الزاهية مثل الأزرق المستوحى من مياه البحر الصافية، والأخضر من الطبيعة الغناء والأصفر من أشعة الشمس الساطعة. تشكيلة مختارة من أفخم...

Add Comment|Read more...

التهاب الجلد الحفاضي .. أسباب وحلول

الافق الجديد

  قالت الطبيبة الألمانية مونيكا نيهاوس إن التهاب الجلد الحفاضي يندرج ضمن أكثر أمراض الجلدية شيوعاً لدى الرضع والأطفال الصغار، الذين يتراوح أعمارهم من 9 إلى 12 شهراً. وأوضحت نيهاوس، عضو الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال والمراهقين، أن التهاب الجلد الحفاضي عبارة عن جروح تصيب المقعدة بسبب الإسهال والتهيجات الجلدية الناجمة...

Add Comment|Read more...

VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners

احدث الأخبار

 

 

 

الافق الجديد