الأربعاء 21-فبراير-2018

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

أبوغزاله والسفير الهنغاري يبحثان التعاون في مجالات التعليم العالي

الشاهين نيوز

الشاهين نيوز -

استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه سعادة السفير الهنغاري في عمان، تشابا شيبيري، وبحث الجانبان سبل التعاون في مجال التعليم العالي.

وأكد الدكتور أبوغزاله اعتزازه بالزيارة مؤكدا أن المجموعة بمختلف أجهزتها على استعداد تام لتقديم أي استشارة أو خدمة للسفارة والحكومة الهنغارية، معربا عن شكره على ثقة الحكومة الهنغارية بالمجموعة وقدراتها.

وأثنى على جهود جمهورية هنغاريا بتقديم منح دراسية للطلبة الأردنيين، مؤكدا دعم مجموعة طلال أبوغزاله للسفارة الهنغارية في عمان للتعريف بهذه المنح، لاستفادة الطلبة الأردنيين منها.

وحيث أن الحكومة الهنغارية تقدم منحا للطلبة الأردنيين منذ العام 2013، تشمل تحمل الحكومة للرسوم الدراسية والإقامة، إضافة إلى مصروف شهري وتأمين صحي شامل، دعت السفارة إلى التعاون مع مجموعة طلال أبوغزاله في تعريف الطلبة بهذه المنح وميزاتها وشروطها.

وخلال اللقاء أعرب سعادة السفير الهنغاري، عن تطلع حكومة بلاده للاستفادة من انتشار مجموعة طلال أبوغزاله وسمعتها الطيبة في التعريف بهذه المنح وقنوات اتصالها المتعددة، لفتح المجال أمام أكبر عدد من الطلبة للاستفادة من هذه المنح.

وتشمل المنح برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وتشترط في الراغب في الاستفادة من هذه المنح أن يكون أردني الجنسية ومتقنا للغة الإنجليزية، وحاصلا على الشهادات الأكاديمية التي تؤهله لهذه المنح وفق معايير وزارة التعليم العالي الأردني.

وتوفر السفارة الهنغارية تفصيلا عن هذه المنح عبر موقعها الإلكتروني يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي:

https://amman.mfa.gov.hu/eng/news/palyazati-felhivas-stipendium-hungaricum-oesztoendijra-a-2018-19-es-tanevre

VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners

احدث الأخبار