"درة مارينا": تسليم الشقق السكنية وتوصيل الكهرباء والماء - الشاهين نيوز

         مهرجان الزيتون الوطني 18 من الشجر للحجر 

       المركز الوطني للبحث والإرشاد الزراعي

              حدائق الحسين 30/ 11 / 2017

الخميس 23-نوفمبر -2017

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

"درة مارينا": تسليم الشقق السكنية وتوصيل الكهرباء والماء

الشاهين نيوز

 

 

 

الشاهين نيوز_أعلنت شركة "درة مارينا"، إحدى شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين عن توصيل الكهرباء والماء لمجمع الشقق السكنية، ضمن المرحلة الأولى من مشروعها التطويري الذي تبلغ كلفته الإجمالية 1.3 مليار دولار.

وتضم الشقق السكنية مساحة خضراء للحدائق وبركة سباحة وتراس وصالة للياقة البدنية والمساحة المفتوحة كما تجمع الشقق السكنية المذكورة في تصاميمها ما بين الثقافة العربية واللمسات الحديثة المعاصرة. كما أعلنت الشركة عن بدء تسليم الوحدات السكنية للمستثمرين حسب الخطة التطويرية للمشروع.

يشار إلى أن 80% من الشقق المذكورة التي يتم تسليمها حالياً قد بيع بالفعل ولم يبقَ منها إلا القليل.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"درة مارينا" وليد الصفي: "نحن سعداء بأن نعلن تحقيق التزامنا تجاه المستثمرين والعملاء والمستخدمين النهائيين بتوصيل كافة الخدمات الضرورية من كهرباء وماء وتسليم الوحدات بعد الانتهاء منها في الوقت المحدد حسب الخطة التطويرية من مشروعنا الطموح والذي جمعنا فيه ما بين التقاليد والحداثة بهدف تلبية المتطلبات السكنية التي تحتوى على بنية تحتية وتسهيلات مميزة".

ويعتبر مشروع درة مارينا أحد المشروعات المحققة للأحلام الذي شارك في تصميمه ثلة من المصممين العالميين ليكون نموذجاً للمشاريع الحضرية في المنطقة بأسرها. ويمثل المشروع رؤية تحقيق الحياة في بيئة مائية وبحرية لتكوين مجتمع يمثل نبض القرن الواحد والعشرين.

ويشمل المشروع العديد من الفلل والشقق السكنية والمساحات المكتبية والتجارية والتسهيلات الترفيهية والمطاعم والمقاهي في بيئة عائلية راقية المستوى.

وتتسع منطقة المارينا -التي تديرها حالياً شركة بورتمارين- لرسو 350 من القوارب واليخوت مع التسهيلات والخدمات اللازمة لها.

وتشكل ثلاثة جزر المكونات الرئيسة للمشروع حيث ترتبط الجزيرة الرئيسة بالجسور مع الجزر الشمالية والجنوبية حيث سيتم تطويرها في مراحل متنوعة تم تصميمها وإعدادها بعناية.

وتشمل التطويرات، نادي درة مارينا لليخوت مع مجمع سوق التجزئة المطل على البحر وشقق المارينا رزدنس والمارينا بريز السكنية الفخمة والتي قاربت على الاكتمال إضافة إلى برج 360 درجة وهو البرج المطل على البحر ومتعدد الاستعمالات والذي تم الانتهاء منه وهو في مرحلة التسليم حالياً.

وتضم المرحلة الثانية من المشروع المرحلة الأخيرة من البناء وتوصيل الكهرباء والماء كما تضم أيضاً مشروع ليان السكني الذي تطوره شركة ابن فقيه وهو أحد المشروعات السكنية الفخمة التي تضم حدائق مائية منوعة.

أضف تعليق

VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners

احدث الأخبار

 

 

 

الشاهين نيوز