الرئيس التنفيذي لـ"البركة" يبحث والسفير الكوري توطيد التعاون - الشاهين نيوز

         مهرجان الزيتون الوطني 18 من الشجر للحجر 

       المركز الوطني للبحث والإرشاد الزراعي

              حدائق الحسين 30/ 11 / 2017

الخميس 23-نوفمبر -2017

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

الرئيس التنفيذي لـ"البركة" يبحث والسفير الكوري توطيد التعاون

الشاهين نيوز

 

 

 

 

الشاهين نيوز_بحث عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي محمد المطاوعة، خلال لقائه سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين كوهيونمو، سبل توطيد التعاون المشترك.

واستعرض الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي، الدور الذي يقوم به البنك منذ أكثر من 3 عقود في خدمة برامج التنمية في البحرين، والخدمات والمنتجات التي يقدمها للعملاء، علاوة على دوره في توطيد العلاقات التجارية والاستثمارية للمملكة مع بقية دول العالم، خاصة إن البنك هو جزء من مجموعة مصرفية كبيرة وهي مجموعة البركة المصرفية التي تتواجد في 15 بلدا عربيا وآسيويا وأفريقيا.

وأكد حرص البنك على تطوير وتعزيز مسار العلاقات الاقتصادية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا، مؤكداً في الوقت نفسه اهتمام البنك بالمساهمة في الارتقاء بآفاق التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات وتقديم كافة أشكال الخدمات التمويلية والاستثمارية، مؤكدا على ما تشكله جمهورية كوريا الجنوبية من أهمية وما يشهده دورها من تعاظم في المجال التجاري والاقتصادي العالمي.

فيما أشاد السفير الكوري بالعلاقات الاقتصادية المتميزة بين البحرين وكوريا، وبما تتميز به البحرين من أجواء النمو الاقتصادي الذي تشهده مختلف القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية، علاوة على تطور الصناعة المصرفية في البحرين ومساهمتها الكبيرة في النمو الاقتصادي.

وأعرب عن شكره وتقديره لبنك البركة الإسلامي على ما يبديه من اهتمام بتطوير العلاقات الاقتصادية البحرينية الكورية، ودعم التعاون بين البلدين الصديقين.

وناقش الجانبين خلال الاجتماع عدداً من القضايا التي من شأنها المساهمة في تنمية أطر وآليات التعاون بين البنك بصورة خاصة، والمصارف في البحرين بصورة عامة وبين الشركات الكورية التي تنفذ الكثير من المشاريع في المملكة ودول المنطقة، علاوة على تعزيز ودعم التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري البحريني الكوري في كافة المجالات.

أضف تعليق

VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners

احدث الأخبار

 

 

 

الشاهين نيوز