افتتاح معرض «صور مخادعة» للمصور الصحفي أشرف حسن - الشاهين نيوز _

  

الأربعاء 18-اكتوبر-2017

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتاح معرض «صور مخادعة» للمصور الصحفي أشرف حسن

الافق الجديد

الشاهين نيوز- افتتح في جاليري رأس العين معرض للصور الفوتوغرافية بعنوان "صور مخادعة" للمصور الصحفي أشرف محمد حسن.
ويشتمل المعرض الذي افتتحه المدير التنفيذي للشؤون الثقافية في أمانة عمان مندوبا عن أمين عمان على 36 صورة التقطت في مناطق مختلفة في عمان والطفيلة اثناء تصوير مشاهد تمثيلية لعمل درامي.

وتسجل عدسة المصور عمليات عسكرية وعمليات تفجير، واشتباكات مسلحة تمثل حربًا طاحنة تبين إمكانية الاستفادة من طبيعة المنطقة في عمليات الإنتاج الفني التلفزيوني والسينمائي وتسويق بعض المناطق داخل الاردن لهذه الغاية على اعتبار انها استديوهات مفتوحة لمختلف الاعمال السينمائية و التلفزيونية.
وقال المصور الصحفي حسن ان الصور تظهر اهم وابسط طرق صناعة وفبركة الصور الحربية بحيث يتم توظيفها في بناء وصناعة الحدث، ودور الاعلام في المعارك الحربية والسياسية، وتأثير الصورة بهدف كسب تعاطف الرأي العام.
واضاف ان على المتلقي البحث في مصدر الصورة وتحليلها بالاستعانة بخبراء في هذا المجال استنادا لعوامل عدّة محيطة في الصورة وأجوائها وحريّة الصحفي أو المصور في مكان الحدث وتكوين الصورة وجودتها .
ويعمل أشرف حسن مصورا فوتوغرافيا منذ عام 1990 ومصورا صحافيا منذ عام 1995 وتنقل بين عدد من المؤسسات الصحفية المحلية والعربية ويعمل حاليا في الدائرة الاعلامية في وزارة الثقافة، وهو عضو نقابة الصحفيين الاردنيين أقام عدة معارض في الزرقاء، معان، مادبا، عجلون، وجرش.

أضف تعليق

VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners

احدث الأخبار

 

 

 

الافق الجديد