فتح : ترمب استبدل صفقة العصر بجريمة العصر - الشاهين نيوز
الثلاثاء 16-يناير-2018

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

فتح : ترمب استبدل صفقة العصر بجريمة العصر

الشاهين نيوزالشاهين نيوز -

 

أكدت حركة فتح أن ترمب وبقراره الباطل استبدل ما سُمي بصفقة العصر بجريمة العصر التي لن تمر مهما كلف ذلك من ثمن، معتبرة بأن الادارة الامريكية أنهت دورها تماما في العملية السياسية ووضعت نفسها في ذات مربع الاحتلال العدائي للشعب الفلسطيني والعربي والاسلامي.

ورفض عضو المجلس الثوري والمتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي التبريرات الامريكية لهذا القرار التي أن من شأنها دفع الاطراف لطاولة المفاوضات، او إحداث صدمة في المنطقة لدفع العملية السياسية.

وأوضح أن القرار انقلاب على العملية السياسية والقانون الدولي، وإعلان العداء التام للشعب الفلسطيني، وخرق فاضح للقانون الدولي وقرارات مجلس الامن، ويدفع بالمنطقه للعنف، وانحياز مطلق ومنقطع النظير مع المُختل الغاصب الاسرائيلي، وأن هذه التبريرات هي مجرد أعذار أوقح من ذنب، وأنها لا تنطلي على طفل في العالم، وأن الحقيقة هي أن الادارة الامريكية نفذت ما أرادته دولة الاحتلال تماما.

وقال القواسمي إنه أصبح من الوهم أن يتحدث أي كان عن أفكار أمريكية للسلام، فهي بقرارها أخرجت نفسها من العملية السياسية تماما، وهي تصطف الان في مربع نتانياهو وليبرمان والمتطرفين اليهود، مضيفا" ونحن لا ننتظر منهم الا شيئا واحدا وهو التراجع عن قرار ترمب المشؤوم والمرفوض".

أضف تعليق

VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners
VTEM Banners

احدث الأخبار

 

 

 

الشاهين نيوز